انت لست مسجلا معنا الرجاء قم بالتسجيل معنا لتلقى الافاده والاستفاده معنا



 
البوابةالرئيسيةالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 فريق النصر بطل كأس الفاتح الليبي لكرة القدم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بوجا
عضو جديد
عضو جديد
avatar

عدد المساهمات : 4
تاريخ التسجيل : 10/06/2010

مُساهمةموضوع: فريق النصر بطل كأس الفاتح الليبي لكرة القدم   الأربعاء يونيو 16, 2010 10:19 am

توج فريق النصر بكأس الفاتح الليبي لكرة القدم للمرة الثالثة في تاريخة بعد أن تفوق في المباراة النهائية على منافسة فريق المدينة بنتيجة هدفين مقابل هدف على أرضية ملعب 11 يونيو بطرابلس وبقيادة الحكم , محمد محرز ,


أنطلقت المباراة وسط حضور جماهيري مميز من كلى الفريقين . حيث قطعت جماهير النصر أكثر من الف كيلو متر من أجل مؤازرة فريقها في نهائي بطولة الكأس الليبية . وبدئ واضحاً على الفريقين محاولة التحكم في رتم المباراة والمبادرة في التسجيل والسيطرة على منطقة الوسط . وأنتهت دقائق الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين .

وعند إنطلاقة الشوط الثاني ظهر فريق النصر بشكل مغاير وتمكن من تسجيل الهدف الأول في المباراة عند الدقيقة (د61) عن طريق لاعب الوسط ’ أبوبكر العبيدي , أثر مجهود فردي حيث أستلم الكرة داخل منطقة الجزاء مراوغاً لاكثر من لاعب ويرسل كرة قوية على يسار حارس المرمى

ولم تستمر فرحة أنصار فريق النصر طويلاً حيث نجح فريق المدينة في تعديل النتيجة بعد أقل من خمس دقائق أثر تسديده قوية من خارج منطقة الجزاء أرسلها المهاجم المحترف , أسماعيل بانقورا, لتعانق الشباك وتجدد الأمال وسط فرحة لاعبي وجماهير نادي المدينة العريضة .

وقبل دقيقتين من إنتهاء الوقت الأصلي من المباراة وتحديداُ عند الدقيقة (د88 ) مارس لاعبوا فريق النصر هوايتهم المفضلة وقدموا لوحة فنية رائعة كللت بهدف بأجمل مايكون حيث تبادل اللاعبون الكرة من خارج منطقة الجزاء ليستقبلها المهاجم ’ أيهاب البوسيفي , ليسدد الكرة بكل أثقان لم تجد أمامها سوا شباك فريق المدينة معلناً عن الهدف الثاني لفريقه وهدف التفوق في المباراة . وبعد أربع دقائق كاوقت بدل ضائع يعلن الحكم ’ محمد محرز , عن إنتهاء المباراة بتفوق فريق النصر بهدفين مقابل هدف وتتويجه رسمياً كابطل للنسخة العشرون من مسابقة كأس الفاتح الليبي لكرة القدم .

وفي خطوة ليست بجديدة عن راعي الرياضة الليبية ’ الدكتور محمد معمر القذافي , الذي سلم الكأس الغالية للاعبوا فريق النصر وتقليدهم بالقلائد الذهبية وشارك الجماهير النصراوية فرحتهم بنيل الكأس والتقاط الصور التذكارية , مواصلاً رحلة رعايته لجميع الأندية الليبية ومشاركتهم أفراحهها ودعمه ومؤازرته لكل من يحقق النجاح ويسعى لتطوير كرة القدم الليبية .

وتحصل لاعب فريق النصر المحترف , أيفوسا , على جائزة أفضل لاعب في المباراة والتى تقدمها وتشرف عليها جريدة أخبار إجدابيا . والتى أعتمدت كاجريدة تقيم أفضل لاعبين المباريات في الدوري الليبي وكأس الفاتح والمشاركات الخارجية للأندية المنتخبات الليبية .

يذكر أن فريق النصر سبق أن تحصل على بطولة كأس الفاتح مرتين . أولها يعود الى موسم 1996\ 1997 . حيث حقق الكأس من أمام فريق اليرموك . وفي موسم 2002\2003 تمكن من إنتزاع الكأس من أمام فريق الإتحاد . وتعتبر هذه هي المره الثالثة التى يحقق فيها فريق النصر لقب البطولة والمؤهلة لخوض منافسات كأس الإتحاد الأفريقي لكرة القدم .
والجدير بالذكر أن فريق النصر عاد بلألقاب الثلاث من خارج أرضه حيث تنص القوانين على لعب نهائي بطولة كأس الفاتح في ملعب 11 يونيو ملعب العاصمة الليبية طرابلس .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
زهرة الاشم
مؤسسة الموقع
مؤسسة الموقع
avatar

----
عدد المساهمات : 641
تاريخ التسجيل : 06/06/2010

مُساهمةموضوع: رد: فريق النصر بطل كأس الفاتح الليبي لكرة القدم   الأربعاء يونيو 16, 2010 2:28 pm

مشكور يا بوجا على الموضوع .... ومزيداَ من التقدم والابداع

تحياتي

زهرة الاشم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://getin.alafdal.net
فيتو كورليوني
مشــــــــــــــــــــرف
مشــــــــــــــــــــرف
avatar

عدد المساهمات : 248
تاريخ التسجيل : 16/06/2010
العمر : 132

مُساهمةموضوع: :/   الخميس يوليو 01, 2010 10:11 pm

مشكور اخي بوحا علي الموضوع تسلم الايادي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
فريق النصر بطل كأس الفاتح الليبي لكرة القدم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: منتديات الرياضة :: كرة القدم الليبية-
انتقل الى: